آخر الاخبار
  1.   تدريسية في كلية بلاد الرافدين الجامعة تصدر  كتيباً مبسطآ عن الجائحة كورونا وكيف تحمي نفسك والمجتمع من هذا الوباء  
  2.   كلية بلاد الرافدين الجامعه...شكرا لأصحاب الصدريات البيضاء
  3.   تتقدم عمادة كلية بلاد الرافدين الجامعه  في محافظة ديالى بأجمل وارق العبارات واحلى آيات الود والمحبة إلى رئاسة جامعة ديالى وملاكها التدريسي والوظيفي وطلبتها الاعزاء ...  بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين
  4.   تدريسية في كلية بلاد الرافدين الجامعة تصدر  كتيباً مبسطآ عن الجائحة كورونا وكيف تحمي نفسك والمجتمع من هذا الوباء
  5.   حصل التدريسي في كلية بلاد الرافدين الجامعة /قسم الصيدله الدكتور حيدر عبد الحافظ على شهادتين اجتياز دولية من منظمة الصحة العالمية (WHO). 
  6.   توجيهات السيد  ا . د إبراهيم رمضان/عميد كلية بلاد الرافدين الجامعه
  7.   دعوة #خليك_بيتك من كلية بلاد الرافدين الجامعه
  8.   الوقاية خير من العلاج
  9.   عمادة كلية بلاد الرافدين الجامعه وطلبتها يرحبون ...باحلى وأسمى آيات الحب والود بالتدريسيتان المصريتان  في قسم التمريض في كلية بلاد الرافدين الجامعه.. .ا.د نادية عبداللطيف علي .و  ا.د . امال رشدي احمد.
  10.    طالما الانسان يعيش في هذه الحياة فالأولى ان يحاول حتى ينجح، اما اذا يأس و استسلم للفشل، لم يتمكن من رؤية طرق النجاح

اخبار الكلية

ورشة تدريبية في كلية بلاد الرافدين الجامعة عن منصات التعليم الالكتروني 

   
523 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   28/12/2019 6:19 مساءا

ورشة تدريبية في كلية بلاد الرافدين الجامعة عن منصات التعليم الالكتروني 

نظمت وحدة التعليم الإلكتروني في كلية بلاد الرافدين الجامعة (اليوم السبت ٢٠١٩/١٢/٢٨) بالتعاون مع دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ورشة تدريبية عن مشروع إعتماد منصة التعليم الإلكتروني في دعم التعليم التقليدي وتنمية مهارات الطالب في الجامعات العراقية. وقدم الدكتور عدي علي أحمد مدرب في دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي محاضرة، حضرها السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور ابراهيم رمضان عاكول ، وعدد من تدريسيي الكلية. وتطرقت المحاضرة إلى المنهاج التفصيلي لمشروع التعليم الإلكتروني، وإستعراض أهم متطلبات البرنامج الحكومي ومشاريع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وأهداف هذه المشاريع، فضلاً عن تقديم عرض عن مشروع التعليم الالكتروني في الجامعات العراقية وبرنامج التعليم عن بعد. وتناولت عدداً من منصات التعليم الالكتروني وأهمها منصاتGoogle Classroom، Moodle،Canvas، Edmodo، وتوضيح كيفية تسجيل الجامعات العراقية في هذه المنصات، وبيان آلية إستخدامها وأهم مميزاتها وسماتها، مع تقديم شرح تفصيلي وتطبيقي عن هذه المنصات ولاسيما السحابية منها وتحديدا Google Suite for Education.




بحث

الاحصائيات

دخول الاعضاء

الحقوق محفوظة © كلية بلاد الرافدين الجامعة 2020
3:45