آخر الاخبار
  1.   توجيهات السيد  ا . د إبراهيم رمضان/عميد كلية بلاد الرافدين الجامعه
  2.   دعوة #خليك_بيتك من كلية بلاد الرافدين الجامعه
  3.   الوقاية خير من العلاج
  4.   عمادة كلية بلاد الرافدين الجامعه وطلبتها يرحبون ...باحلى وأسمى آيات الحب والود بالتدريسيتان المصريتان  في قسم التمريض في كلية بلاد الرافدين الجامعه.. .ا.د نادية عبداللطيف علي .و  ا.د . امال رشدي احمد.
  5.    طالما الانسان يعيش في هذه الحياة فالأولى ان يحاول حتى ينجح، اما اذا يأس و استسلم للفشل، لم يتمكن من رؤية طرق النجاح
  6.   حملة توعوية عن فايروس الكورونا
  7.   كلية بلاد الرافدين الجامعه بالتعاون مع مديرية دفاع مدني ديالى ..تنظم حملة تعفير ضد فايروس كورونا
  8.   تبارك  عماده كلية بلاد الرافدين الجامعه  كل من ... ا . د عبد سلطان حسن وم . د فاطمه كاظم  المهداوي و م . د وسن عبد الوهاب السعيدي
  9.   تدريسي من قسم الاشعةو السونار في كلية بلاد الرافدين الجامعه يحصل على شكر وتقدير
  10.   اعلان ..كلية بلاد الرافدين الجامعه

الموقع الالكتروني

Www.bauc14.edu.iq

Www.fb.com/bauc14

ادارة الموقع الإلكتروني لكلية بلاد الرافدين الجامعة

جاءت فكرة تأسيس الموقع الالكتروني لكلية بلاد الرافدين الجامعة نتيجة للحاجة المتزايدة لوجود موقع الكتروني رصين يمثل هذه الكلية لمواكبة الوتيرة المتصاعدة في هذا المجال في العالم المتحضر والذي أصبح فيه الانترنت والمواقع الالكترونية جزءاً رئيسياً لا غنى عنه في إدارة أعمال المؤسسات والجامعات لما يوفره من سرعة التواصل وانجاز الأعمال والذي أصبح مقياسا لكفاءة أي مؤسسة في عالم اليوم. بدأت هذه الفكرة قبل فترة ولم يتعدى الموضوع أكثر من وضع تصاميم أولية لم يتم تفعيلها أو أنشاء مواقع بدائية لا تعكس التطلعات بوجود موقع الكتروني متكامل يمكن الاعتماد عليه، وفي عام 2017 جاءت البداية الحقيقية بتفعيل الموقع الالكتروني لكلية بلاد الرافدين الجامعة الأهلية في ضوء تبني عمادة الكلية وعلى رأسها أ.د. محمود عبد الله احمد الشاطي بضرورة أخذ هذا الموضوع بأقصى درجات الجدية وتوفير كافة الإمكانيات لإنجاح هذه الفكرة، وتزامن هذا الاهتمام مع قيام عمادة الكلية بخطوة نوعية من خلال تكفلها بتطوير الموقع وحجز مساحة غير محدودة لموقع الكلية الالكتروني وحجز أسم نطاق رسمي (www.bauc14.edu.iq/) لوضع كل ما يرغب به اساتذة الكلية وطلبتها من معلومات وإنشاء قاعدة بيانات الأمر الذي ذلل كل الصعوبات التي واجهت تطوير الموقع الالكتروني في الماضي بالإضافة إلى وجود كادر فني محترف مشرف على الموقع الالكتروني للكلية والذي يقدم كل الدعم الفني والتقني وكذلك وجود استشاريين للموقع يقدمون الاستشارات المطلوبة لتصميم وصيانة الموقع الالكتروني باستمرار وبتظافر كل هذه الجهود المذكورة انطلق الموقع الالكتروني لكلية بلاد الرافدين الجامعة الأهلية بحلته الجديدة وباللغتين العربية والانكليزية والذي كان الأساس لموقع احترافي متكامل يعكس صورة مشرقة لهذه الكلية.

الأهداف الرئيسية للموقع هي:

  1. أهداف علمية وتعليمية: توفير المواد العلمية المفيدة وتوفير الجهد في البحث عن المعلومة وذلك في ضوء المعلومات المتنوعة التي يقدمها في ضوء نشر المحاضرات ونشر كل الإصدارات لمجلات الكلية العلمية والإعلامية والنشرات بالإضافة إلى المساهمات العلمية من قبل اساتذة وخريجي الكلية وتغطية المؤتمرات العلمية والنشاطات ودورات التعليم المستمر.
  2. أهداف خدمية: من خلال نشر كل الإعلانات والجداول الخاصة بالدوام والنتائج الامتحانية للطلبة والإجابة على الاستفسارات والطلبات الواردة من كل أنحاء العالم وكذلك يعتبر تطبيق لمفهوم الحكومة الإلكترونية.

الرؤية المستقبلية

نسعى لجعل الموقع الالكتروني للكلية هو المرجع الأساس لكل الطلبة والخريجين في كل ما يتعلق بهم من الجوانب العلمية والعملية وتغطية الجوانب الخدمية كافة والتي ستسهل عملية الحصول على المعلومات والإجابة على كل الطلبات من كل انحاء العالم وبوقت قصير اسوة بالمؤسسات في العالم المتحضر.

فريق العمل الحالي للموقع الالكتروني لكلية بلاد الرافدين الجامعة

  1. إدارة الموقع الالكتروني

ت

الإسم

القسم والوظيفة

1

دكتور عبدالوهاب كاظم محمود

المشرف على مواقع التواصل الاجتماعي

2

المهندس احمد عبدالوهاب علي

خبير  IT

3

المهندس احمد عبدالوهاب علي

إدارة الموقع 

4

م.م. عبدالله طه طارش

نشر الاخبار

5

المهندس امير علي جواد

محرر

6

المهندس حيدر منصور خضير

الحوكمة الالكترونية

 
  1. لجنة التدقيق اللغوي والترجمة

ت

الإسم

القسم والوظيفة

1

دكتور عبدالوهاب كاظم محمود

محرر الأخبار

2

المهندس احمد عبدالوهاب علي

تدقيق اللغة العربية

 

uniRank.org

International Directory of Colleges & Universities

بحث

الاحصائيات

دخول الاعضاء

الحقوق محفوظة © كلية بلاد الرافدين الجامعة 2020
3:45